رياضة

الأهلى يعدّل عقد “أفشة” بعد تألقه مع الفريق

قرر النادي الأهلي تعديل عقد لاعب خط الوسط وصانع الألعاب للفريق الأحمر “محمد مجدي أفشة” ، بعدما أثبت أنه من أهم نجوم الفريق في الوقت الحالي، وبعد المهارات القوية التي قدمها فى مباراته مع الشياطين الحمر منذ انضمامه لصفوف النادى في بداية الموسم الماضي.

وأصبح “محمد مجدى أفشة” من أهم اللاعبين في صفوف “النادى الأهلي” والنقطة الفاصلة فى أداء الفريق الأحمر، و قد اعتمد عليه الفريق بشكل أساسي في كل المباريات وفي مختلف البطولات التي يشارك فيها، وترى لجنة الكرة أن قيمة عقد لاعب خط الوسط “محمد مجدى أفشة” لا تتناسب مع حجم الإنجازات التى حققها اللاعب داخل الملعب مع فريقه واستقر الرأي على تعديل عقده، وذلك بعد نظام تقسيم عقود اللاعبين إلى فئات تبعا لأرقام كل لاعب ودوره مع الفريق الأحمر.

وحذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي لاعبه “محمد مجدي أفشة” من التحدث عن أى عروض احتراف في تركيا التي ذكرها وكيل أعماله فى الفترة الأخيرة سواء من “جالاتا سراي” أو “فنابخشة قطبي” الكرة التركية.

وطالب عبد الحفيظ لاعبه “أفشة” بعدم التفكير بالعروض الخارجية حاليا والتركيز مع ناديه في ظل حاجة الفريق لجهوده ومهاراته في الفترة القادمة، و بالأخص في مباراتي “الترجي التونسي” بنصف نهائي إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى