غير مصنف

شاهد أبرز تصريحات علا غانم مع لميس الحديدي: أتمنى حذف مشاهدي بـ«أحاسيس»


أكدت الفنانة علا غانم، أنه لايوجد اي شئ يمكن أن يكسرها أبدا، إلا المرض أو الموت، مؤكدة أنها شخص قوي لا يحب الضعف، ودايما تسعى لتحقيق كل أحلامها لأن عكس ذلك يعتبر انتحار لها. 


وأضافت غانم، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة “أون” أنه لا يوجد أعمال فنية شاركت فيها و كرهتها، إلا قليل جدا منها. 


وتابعت :”أحاسيس بيضايقني مش بحب اشوفه، وكنت ممكن اقدم الرسالة بشكل مختلف واشيك بدون جرأة، ولكن كنت مجبرة على تقديم الدور في الفيلم، وكان عندي أمل في الرقابة تحذفه، ولكن بناتي لم يعلقوا ولكن زعلت من نفسي”. 


وأضافت علا غانم: “كان لازم الاقي شغل تاني غير التمثيل “، مؤكدة أن الزمن لو عاد الي الوراء لم تقدم بعض الأعمال الفنية التي شاركت فيها منها فيلم أحاسيس.
واستطردت، أنها كانت تمر بـ حالة نفسية سيئة للغاية في عام 2016 عند رجوعها من أمريكا، مضيفة أن لم تتوقف عن البكاء طوال شهر.


وتابعت علا غانم، وهي تبكي على الهواء: “سبب بكائي في هذه الفترة عشان وحشت ولادي ووحشوني”، وطلبت من الإعلامية لميس الحديدي إيقاف التصوير.


وأوضحت علا غانم: “قدرت أعدي ده وأروح وأسافر، بس الحوار كان قاسي، كنت بتحمل ده وهما في مصر معايا، عشان على الأقل كنت بشوفهم كل يوم حتى لو نايمين”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى