رياضة

مهاجم كايزر تشيفز: نحترم الأهلي والتواجد في النهائي هو حلم تحقق بالنسبة لي

أبدى سمير نوركوفيتش مهاجم كايزر تشيفز الجنوب إفريقي احترامه الشديد للنادي الأهلي قبل مواجهة الفريقين في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وشدد نوركوفيتش أنه لا يخشى مواجهةالنادي الأهلي في الوقت ذاته.

ويواجه نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي نظيره النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في 17 من شهر يوليو المقبل بالمغرب.

وقال سمير نوركوفيتش في تصريحات صحفية: “اللعب مع نادي كبير مثل كايزر تشيفز والتأهل معه لنهائي دوري الأبطال في الموسم الثاني له من تواجدي مع الفريق هو حلم تحقق بالنسبة لي”.

وأضاف مهاجم كايزر تشيفز: “وظيفتي تسجيل الأهداف وأن أستغل الفرص التي تتاح لي، لكن الأمر لا يتعلق بي فقط أي أن لو الفريق ككل ليس جيدًا فسيكون من الصعب اللعب بشكل جيد ضد المنافس”.

وبسؤاله عن عدم قدرة الفريق على السفر للمغرب لخوض النهائي في ظل تفشي فيروس كورونا في جنوب إفريقيا قال سمير نوركوفيتش: “هذا خارج عن إرادتي وليس لدي تعليق عليه وأتمنى أن يكون كل شيء على ما يرام”.

وردًا على تصريح أحمد حسام “ميدو” مدرب الزمالك الأسبق عن أن الأهلي سيخوض أسهل نهائي في تاريخه قال سمير نوركوفيتش: “لكل شخص رأيه لكن الشيء الوحيد هو العمل الجاد والتركيز على طريقة لعبنا من أجل الفوز”.

وقال المهاجم الصربي لكايزر تشيفز: “الكرة ستكون في الملعب بيننا وبين لاعبي الأهلي وعلينا أن نحترم كل فريق نواجهه ولكن هذا نهائي وكل شيء ممكن ولا يمكن أن نتوقع الفائز”.

وبسؤاله عن أبرز لاعب في الأهلي أجاب: “أحترم الجميع ولا أخاف من مواجهتهم”.

وعن وجود مفاوضات لانتقاله للأهلي قال: “أترك كل شيء يتعلق بأي مفاوضات مع وكيلي ووظيفتي أن أكون لاعب محترف وأنا أحترم تعاقدي مع كايزر تشيفز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى