غير مصنف

تعرف على استعدادات مديرية التموين بسوهاج لعيد الأضحى

أنهت مديرية التموين بسوهاج استعدادتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، بوضع خطة بالتنسيق التموينية التى تصرف على البطاقات التموينية خاصة: السكر، الأرز، الزيت، واللحوم ومدى كفايتها والمخزون منها.


وأكد المهندس محمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج، في تصريح لموقع “اليوم الأخباري”، أنه تم أيضا وضع خطة لإحكام السيطرة على عمليات تداول المواد البترولية بجميع المحطات بمراكز المحافظة، عبر تكثيف التواجد لمفتشى التموين والقيام بحملات مفاجئة لضبط المخالفين، والمتابعة مع الشركات ومدى كفاية المخزون من الأرصدة.


وأوضح إبراهيم، أنه تم مخاطبة الشركة المصرية لتجارة الجملة بسوهاج، لتوفير كميات من اللحوم، الدواجن، المسلى، السكر، الزيت، المكرونة، الشاى بكميات كبيرة بالإضافة إلى توفير 25 عجل سودانى،75 خراف بلدي حي سعر الكيلو 65جنيه ، إضافة إلي 15طن دجاج برازيلى وأوكرانى، ومضاعفة الكميات فى حالة عند اللزوم.

وأشار إبراهيم إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الزراعة لتوفير اللحوم عيد الأضحى المبارك، حيث أقامت منفذ أمام ديوان مديرية الزراعة يوفر لحوم عجالي سعر الكيلو 110 جنيهات للمواطنين، مع توفير 13 منفذ أمان ثابتة على مستوى المحافظة، و7 معارض تابعة لمبادرة كلنا واحد.

وأنهي إبراهيم حديثه عن الانتهاء عن توفير الخبز المدعم خلال أيام عيد الأضحى، وتوفير اسطوانات البوتاجاز للمواطنين وطرحها من مصادرها الشرعية، والالتزام بتوزيعها، ومنع التلاعب بالأسعار المقررة، مؤكدا علي تكثيف الحملات المستمرة عبر التنسيق مع الجهات الرقابية، لضبط الأسواق، والأسعار، وعرضها للمستهلك بالمواصفات القياسية، وضمان ملائمتها وصلاحيتها للاستهلاك الآدمى ، مع إعداد غرفة عمليات رئيسية بالمديرية وفرعية بكل مركز لتلقي شكاوي والعمل علي حلها في الحال .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى