غير مصنف

التنمية المحلية: منع إقامة شوادر لبيع الأضاحي في الشوارع والذبح بالمجازر مجانًا

قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم التنمية المحلية، إن الوزير اللواء محمود شعراوي، تواصل مع المحافظين لرفع درجة الاستعداد القصوي، وضرورة التواجد الميداني للتعامل الفوري مع حالات الشكوى.

وأكمل قاسم، خلال مداخلة هاتفية ما الإعلامية “قصواء الخلالي” ببرنامج “ساعة وساعة مع قصواء الخلالي” على إذاعة “نغم اف ام”، أنه تم ربط غرفة عمليات الوزارة بغرف العمليات للمتابعة مع المحافظات، كما أن تلك الغرف تم ربطها بغرفة مجلس الوزراء.

وأشار المتحدث باسم التنمية المحلية، أن الوزير وجه بضرورة الالتزام بمواعيد غلق وفتح المحال للحفاظ على النسبة المقررة لتواجد المواطنين بنسبة 70% المقررة من لجنة إدارة أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتابع المتحدث باسم التنمية المحلية، أن الوزير وجه بفتح المجازر الحكومية مجاناً بجميع المحافظات وحظر الذبح في الشوارع، وكذلك منع إقامة شوادر لبيع الأضاحي في الشوارع، وضبط أسعار اللحوم في عيد الأضحى، وكذلك رفع درجة الاستعداد لهيئتي النقل العام في القاهرة الكبرى والإسكندرية.

وأردف المتحدث باسم التنمية المحلية، أنه سيتم تكثيف تواجد سيارات النقل العام، كما أن الوزير وجه المحافظين بضرورة تحديد الإجازات ورفع درجة الاستعداد لهيئة الإسعاف، والتوجيه بالقيام بمحلات يومية على المحال لضرورة ضبط تقديم منتجات صالحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى