أخبار

نتيجة تصفيات المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية في الكرة الطائرة (بنين)


إنطلقت صباح اليوم تصفيات منتخبات المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية لبطولة كرة الطائرة (قطاعات )وإتسمت بروح التنافس بين منتخبات المناطق المشاركة مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لجميع المشاركين فى البطوله من طلاب وهيئة اشراف.

انطلقت صباح اليوم تصفيات منتخبات المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية لبطولة كرة الطائرة (قطاعات ) واتسمت بروح التنافس بين منتخبات المناطق المشاركة مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لجميع المشاركين فى البطولة من طلاب وهيئة إشراف.

وقد جاءت نتيجة التصفيات كالتالى:-
أولاً قطاع الإسكندرية وكانت المنافسة بين مناطق ( الإسكندرية– البحيرة – الغربية – كفر الشيخ – القليوبية – جنوب سيناء) وذلك على ملاعب المدينة الشبابية بأبوقير بمدينة الإسكندرية وصعد إلى النهائيات المركزية منطقتى (القليوبية والبحيرة) .
ثانياً قطاع بورسعيد وكانت المنافسة بين مناطق( بور سعيد – المنوفية – الدقهلية – دمياط – الإسماعيلية) وصعد إلى النهائيات المركزية منطقتى (المنوفية والدقهلية) وذلك على ملاعب صالة 6 أكتوبر المغطاة ببورسعيد وبحضور الدكتورة نوال حسنى مدير عام الرعاية الرياضية بالأزهر الشريف و فضيلة الشيخ وسيم متولي خليل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بورسعيد الأزهرية والوكيل الثقافى للمنطقة الدكتور أحمد مصطفى.
ثالثاً قطاع بني سويف وكانت المنافسة بين مناطق( بنى سويف – الجيزة – الفيوم – المنيا – الوادى الجديد – القاهرة ) وذلك على ملاعب الصالة المغطاة ببنى سويف وصعد إلى النهائيات المركزية منطقتي( بنى سويف والمنيا).
رابعاً قطاع الأقصر وكانت المنافسة بين مناطق( الأقصر – أسوان – قنا – البحر الأحمر – أسيوط ) وذلك على ملاعب مركز التنمية الرياضية بطيبة . وصعد إلى النهائيات المركزية منطقتى(أسوان وقنا).
على أن تكون التصفية على مستوى الجمهورية لتحديد المراكز الأربعة الأولى لبطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية بنين خلال الفترة من 21 إلى 25 أغسطس الجارى بمدينة الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى