غير مصنف

“العشاى” يشكر محافظ أسيوط لاهتمامه بأسرة شهيد مصر المجند محمد عبد الحفيظ

كتب: عبدالله تمام


أعلن الكاتب الصحفي صموئيل العشاى أنه تلقي أتصال هاتفي من محافظ أسيوط يؤكد على اختيار مدرسة الإعدادية الحديثة ليطلق عليها أسم شهيد مصر البطل المجند محمد عبد الحفيظ عبد الرؤوف الذي قدم حياته دفاعا عن الوطن.
وقال العشاى أنه أجري أتصال يوم أستشهاد البطل باللواء عصام سعد محافظ أسيوط لأطلاق أسم البطل على المدرسة التي تقع بجوار منزله والتي تربي بجوارها، ووافق المحافظ على الطلب قائلا ” الشهداء وأسرهم في عينا، وأنا شخصيا كنت أتمنى أن أنال شرف الشهادة”.


وقام أمس – الخميس – محافظ أسيوط بزيارة أسرة الشهيد بمسقط رأسه بقرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا والذي استشهد خلال الأعمال القتالية للقوات المسلحة في مكافحة الإرهاب بوسط وشمال سيناء معلنًا تقديم كافة أوجه الدعم لأسرة الشهيد مقدماً خالص التعازي لهم داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر الجميل.


وقال محافظ أسيوط: ” إن شهيد اليوم قد ضرب نموذجًا ومثالًا في التضحية والدفاع عن الوطن من أجل تحقيق الأمن والاستقرار للشعب المصرى ولمصرنا الغالية معلنًا دعمه الكامل لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء للوطن مشيدًا بدور رجال القوات المسلحة والشرطة في حفظ أمن واستقرار الوطن داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله الصبر الجميل وأن يحفظ مصر جيشاً وشعباً وقيادة من كل سوء”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى