غير مصنف

إقبال كبير على مقر اللجان الانتخابية في الشرقية

شهدت اللجان الانتخابية بمحافظة الشرقية إقبال كبير علي مقر اللجان للتصويت لصالح المرشحين لبرلمان الناب القادم بمختلف الوحدات المحلية والقروية، مما دفع الدكتور ممدوح غراب محافظ الإقليم للإشادة بهذا الاقبال.

قال المحافظ في بيان صحفي اليوم الاثنين، أن المشاركة في جولة الإعادة لإنتخابات مجلس النواب واجب وطني علي كل من له حق التصويت لممارسة حقه الدستوري، ولإستكمال مسيرة التنمية والبناء لوطننا الغالي مصر، مؤكداً أن الشعب المصري لديه من الوعي والحس والوطني ما يدفعه للنزول والإدلاء بصوته في جوله الإعادة لإنتخابات مجلس النواب، والتي انطلقت اليوم الإثنين، وتستمر على مدار يومين.

كما حرص الجهاز التنفيذي ورؤساء المدن بتفقد مقر اللجان للأطمئنان علي سير العملية الانتخابية، وتوفير كافة الاحتياجات للفئات الخاصة وكبار السن، والمشرفين علي العملية الانتخابية.

وشهدت قرية صافوى التابعة لمركز ديرب نجم إقبال كبير من الناخبين علي مقر اللجان لاختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان الشعبي، فيما إحتشد المئات من الأهالي بمركز كفر صقر ومدينة فاقوس ورصدت غرفة عمليات المحافظة أن نسبة المشاركة الايجابية جيدة في جولة الاعادة الجاية.

يشار إلي أن إجمالي عدد الناخبين 4 ملايين و427 ألف و375 ناخب وناخبة لهم حق التصويت والمشاركة في انتخابات مجلس النواب للإدلاء بأصواتهم أمام  1597 لجنة فرعية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى