رياضة

أمير توفيق: انتهينا من تدعيم الفريق بالصفقات والتركيز الآن على فترة الإعداد

كشف أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي، عن إتمام الفريق لتعاقداته هذا الصيف، وقال توفيق في مداخلة على قناة الأهلي: “تم الانتهاء من تدعيم الفريق بالصفقات الجديدة والآن التركيز على فترة الإعداد”.

وجاء تصريح توفيق بعد إعلان الأهلي صفقته الخامسة، بالتعاقد مع مصطفى البدري من الإنتاج الحربي، وضم الأهلي كل من بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي، ولويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني، وكريم فؤاد من إنبي، وحسام حسن من سموحة، إلى جانب عودة أحمد عبد القادر من الإعارة في سموحة، وعمار حمدي من الإعارة في الاتحاد السكندري.

وواصل توفيق حديثه: “هناك بعض العروض المقدمة للاعبين على سبيل الإعارة، سنناقش الأمر مع الجهاز الفني واللاعبين وعلى ذلك ربما يخرج بعض اللاعبين على سبيل الإعارة الفترة المقبلة”.

وتابع مدير التعاقدات بالأهلي: “الصفقات تتم حسب توجه النادي العام، والمدير الفني جزء من ذلك بالتأكيد وبعد ذلك يتم مناقشة الأمر مع لجنة الكرة قبل اتخاذ القرار المناسب.”

وأكمل أمير: “مصطفى البدري قدم الموسمين الماضيين رائعين ونعمل على استثماره بخروجه على سبيل الإعارة للاستفادة المالية وزيادة خبراته في الدوري المصري، تفكيرنا في حصول اللاعب على خبرة أكثر والاحتكاك بمشاركة أكبر مع نادي أخر للتطور فنيًا”.

وأكد توفيق: “كل الصفقات كانت صعبة بالتأكيد لكن صفقة بيرسي تاو كانت صعبة جدًا جدًا، المفاوضات مع برايتون وصلت لشهر ونصف تقريبًا وكان مطلوب مبلغ كبير جدًا في البداية”.

وقال توفيق: “إقناع اللاعب بترك إنجلترا والقدوم لمصر أصلًا أخذ وقتًا لكن في الحقيقة ساعدنا موسيماني بصورة كبيرة جدًا في ذلك، وفي النهاية فضل القدوم للأهلي رغم وجود عروض أخرى من بينها من بلجيكا”.

وعن لويس ميكيسوني قال توفيق: “عمل مع موسيماني في صن داونز، وتمت إعارته أكثر من مرة، لكن اللاعب رفض وانتقل نهائيًا إلى سيمبا، وتطور كثيرًا، فهو لاعب مميز جدًا، وجعان كورة، وهذا يظهر في طريقة أهدافه، ويجيد اللعب بكلتا قدميه، وسيكون إضافة قوية لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى