غير مصنف

محافظ الدقهلية يعلن بدء تنفيذ أعمال الموجة 18 لإزالة التعديات على نهر النيل

نورا سعد

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الإثنين بدء تنفيذ أعمال الموجة 18 لإزالة التعديات على نهر النيل علي ثلاثة مراحل الأولى من اليوم 13 سبتمبر الجاري وحتي 3 أكتوبر المقبل ، والثانية من 11 إلى 29 أكتوبر والثالثة من 6 إلى 26 أكتوبر القادم.

وقرر الدكتور مختار تشكيل غرفة عمليات بالمحافظة لمتابعة أعمال التنفيذ لإزالة المعوقات أولا بأول حرصا على حقوق الدولة وحقوق المواطنين.

وفي ذات السياق أوضح ” مختار” أنه تم في اليوم الأول لأعمال الموجة المشار إليها تفيذ الإزالة لعدد 69 حالة تعدي بمساحة 923 متر مربع بمراكز أجا وميت غمر والسنبلاوين ومنية النصر.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة التنسيق الكامل مع مديرية أمن الدقهلية لأعمال الإزالة لتحقق الحملات أهدافها المرجوة ،وأضاف مختار أن الحملات يتم تنفيذها بالتنسيق التام بين كافة مستويات الإدارة المحلية وجهات الولاية وفي مقدمتها قطاع الرى بالدقهلية.

وكلف المحافظ رؤساء المدن والأحياء والقرى بالإبلاغ الفورى عن أى حالات تعدي جديدة بعد إنتهاء أعمال موجة الإزالات، مؤكدا علي أهمية إعداد التقارير الدورية لموقف الإزالات خلال الموجة المشار إليها من خلال الإدارة العامة للأملاك بديوان عام المحافظة لرفعها أولا بأول لوزارة التنمية المحلية ومنها الي اللجنة العليا لإسترداد أراضي الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى