فن ومنوعات

استقبال حافل لحجاج عبد العظيم بحفل “الموريكس دور” في لبنان

واجه النجم الكبير والقدير حجاج عبد العظيم، استقبال حافل وحفاوة كبيرة من قبل الجمهور اللبناني وإدارة حفل “الموريكس دور” في دورته العشرين هذا العام، والتي أقيمت مساء أمس الجمعة في لبنان.

ووجه النجم الكبير، التحية للشعب اللبناني على حفاوة الاستقبال، معربا عن سعادته بتواجده في لبنان وحبه لهذا البلد العريق وشعبه.

وأعرب عن أمنياته لعودة لبنان للاستقرار في أقرب وقت، وأن يُعم الخير والسلام في جميع أنحاء لبنان، مختتما كلمته: “يحيا لبنان وشعبها الحبيب”.

وكان عدد من النجوم المصريين حضروا حفل “الموريكس دور” في لبنان وهم الفنانة شيري عادل والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة حورية فرغلي والفنان رياض الخولي والفنان أحمد صفوت والفنانة نادية الجندي.

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجم حجاج عبد العظيم في دراما رمضان الماضي مسلسل “النمر” الذي حقق نجاحا جماهيريا كبيرا في رمضان، وخاض بطولته محمد عادل إمام، هنا الزاهد، حجاج عبدالعظيم، بيومي فؤاد، أحمد عبدالله محمود، خالد أنور، ومحمد مهران وغيرهم، من تأليف محمد صلاح العزب ومن إخراج شيرين عادل.

كما يشارك حاليا بمسرحية “أبو العربي” بطولة هاني رمزي وحجاج عبد العظيم وعمرو عبد العزيز وأحمد فتحي، وعدد من الفنانين الشباب، ومن تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى