فن ومنوعات

فين ديزل يطلب من دواين جونسون العودة

أعلن دواين جونسون في وقت سابق بأنه لن يكمل مسيرة سلسلة أفلام Fast & Furious وبأن الجزء التاسع والعاشر سيكملان من دونه بسبب فين ديزل، ولكن يبدو أن Vin Diesel لن يرضى بهذا الانسحاب وخاصة في الجزء العاشر والنهائي من سلسلة أفلامFast & Furious.

إذ شارك فين ديزل بوست على صفحته على انستغرام يضم صورة برفقة لوك هوبز وهي الشخصية التي لعبها دواين جونسون في الفيلم، وكتب بما معناه: “أخي الصغير دواين.. الوقت قد حان العالم ينتظر الجزء العاشر والأخير من Fast كما تعرف فإن أولادي ينادونك بالعم دواين في المنزل. لا يوجد عيد يمر من دون أن ترسل لهم ويرسلون لك التهاني والأمنيات الجيدة.. لكن أعتقد أن الوقت قد حان الإرث ينتظر”.

وتابع “أخبرتك منذ سنوات بأنني سأفي بوعدي لبابلو
أقسمت بأننا سنصل ونقدم أفضل جزء في النهاية وهو العاشر. أقول ذلك بكل حب، وعليك أن تبادلني ذلك، لا تترك النسخة الأخيرة فلديك دور مهم جداً للعبه، لا يمكن لشخصية هوبز أن يلعبها شخص آخر”. وختم: “أتمنى أن ترتقي لمستوى المناسبة وتقرر مصيرك”.

وحتي الآن لم يتلقى فين ديزل رداً من “ذا روك” المنشغل حالياً بالترويج لفيلمه الجديد Red Notice في صالات السينما وعلى منصة نتفليكس والذي يشارك في بطولته ريان رينولدز.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى