غير مصنف

جريمة شرف.. أب يقتل ابنته ويقتطع جثة عشيقها بأسيوط

كتبت-منار مدحت و فتحية أبو العينين

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف غموض وملابسات واقعة العثور على جثتي أحد الأشخاص وفتاه وبهما جروح متفرقة بالجسد بأسيوط، وتبين أن والد الفتاه وشقيقها وراء ارتكاب الحادث انتقاما لشرفهما بعد ان اكتشفا وجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليهما . 

 تلقى مركز شرطة منفلوط بمديرية أمن أسيوط بلاغا من بعض الأهالي بالعثور على جثتين بأحد الطرق بدائرة المركز .بالإنتقال والفحص تبين وجود جثتى لكلٍ من (إحدى السيدات وأحد الأشخاص) وبهما جروح متفرقة بالجسم .

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسيوط إلى أن وراء إرتكاب الواقعة كلٍ من والد الفتاه وشقيقها مقيمان بدائرة المركز لاكتشافهما وجودعلاقة بين المجني عليهما.

عقب تقنين الإجراءات وبإستهدافهما أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة لوجود علاقة غير شرعية بين المجنى عليهما .

وفى يوم الحادت قام المتهمين باستدراج المجني عليه لمكان العثور وقام بتوثيق يديه والتعدي عليه بسلاح أبيض “ساطور” كان بحوزة أحدهما ثم قام أحدهما بالتعدي على المجني عليها بنفس الأداة حتى وفاته، وتم بإرشادهما ضبط الأداة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى