مقالات

عبدالله تمام يكتب: اللواء عمر السويفي .. شخصية قيادية من طراز فريد

شخصية تستحق المنصب بجدارة ، ليس لك فقط بل هو شخصية قيادية من الطراز الفريد، يدرك طبيعة دوره ويضع المواطنين والاستقرار على رأس أولوياته ، وان يتحقق الاستقرار بالفعل وخاصة الأمني لابد أن يشعر به المواطن ويدرك قيمته ..

وهذا ماحدث بين المواطنين واللواء عمر السويفى مدير أمن اسيوط ، الذي صار اسمه يتردد على السنة المواطنين ليشعرهم بالطمأنينة والاستقرار بعد أن تأكد للجميع ان هذا الرجل المسئول هو الشخص المناسب في المكان والزمان المناسبين ..

ومن السهل أن يدرك المواطن في أسيوط ما تحقق حتى الآن أمنيا في المحافظة ، خاصة التواجد لحظة وقوع الحدث وحالة الاستعداد الدائمة لكافة مراكز الشرطة ، حيث يقوم مدير الأمن بالمرور المستمر لحظة بلحظة كما يتواجد باستمرار في الأكمنة والتمركزات الأمنية .

وأخيرا اتخذ قرارا أثلج صدور الجميع وسادت حالة من الاطمئنان والفرحة بين أهالي أسيوط وخاصة السائقين عقب قرار اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط برفع الحواجز الأمنية، والأسوار الخرسانية أمام مديرية الأمن، وقسم ثان أسيوط، التى وضعت منذ ثورة 25 يناير.

وقال إن رفع الحواجز الأمنية وإزالة الأسوار من محيط مديرية الأمن وأقسام ومراكز الشرطة رسالة إلى الشارع الأسيوطي بحالة الاستقرار الأمني، وانتهاء حالة التوتر التي كانت تشهدها البلاد.

وأوضح أن إزالة السور الخرساني المشيد أمام مبني المديرية منذ 11 عاما، خلال أحداث 25 يناير وبعدها أحداث 30 يونيو لتأمين المبنى من أحداث التخريب، رسالة هامة أن الشارع ملك المواطن والدولة في حالة الاستقرار الأمني.

وبروح القائد المسئول يؤكد مدير الأمن أهمية أن نتعاون جميعا لتسيير حركة المرور وفتح الشوارع كما ينبغي في ظل زيادة عدد السيارات بالشوارع. 

إن هذه الخطوة الهامة التي اتخذها مدير الأمن من شأنها أن تحقق السيولة المرورية بكورنيش النيل وبالمدينة عموماً ، وهي أيضاً رسالة طمأنينة للجميع سواء الاهالي أو زوارالمحافظة  ومنهم السائحين

وهناك الكثير والكثير من الإنجازات التي يمكن الاشارة إليها تحققت منذ توليه المسئولية ،خاصة ما يتعلق بإدارة ملف الأمن فى المحافظة، وتفعيل دور لجان المصالحات، وإنهاء الخصومات الثأرية بالقري ، والقضاء علي المخدرات والبؤر الإجرامية، وتفعيل مواجهة قضايا الإنترنت والتواصل الاجتماعي التي أصبحت كاهل على أجهزة الأمن.

  فتحيه شكر وتقدير لسيادة اللواء عمرالسويفى الذى يعمل بدون كلل ولا ملل على مدار ال ٢٤ ساعة  مابين مكتبه والمرور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى