تقارير و تحقيقاترياضة

تاو وعبد القادر وفؤاد.. الوافدون الجدد يتوجون بأول لقب قاري لهم مع الأهلي

تُوج النادي الأهلي ‏بالسوبر الإفريقي الثامن في تاريخ النادي على حساب الرجاء المغربي، بنتيجة 5/6 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالريان في قطر.

وكان لهذه البطولة طابع خاص عند الوافدون الجدد للنادي الاهلي، حيث يعد هذا اللقب هو الأول لهم مع المارد الأحمر، منذ قدومهم إلى صفوف القلعة الحمراء مع بداية الموسم الجاري.

وشارك مع الأهلي في مباراة اليوم وتحقيق اللقب الغالي، الجنوب إفريقي بيرسي تاو الذي شارك منذ بداية المباراة وكان له دورًا كبيرًا في حصد لقب البطولة، حيث صنع تاو هدف التعادل لطاهر محمد في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ونجح أيضًا في تسديد الركلة الترجيحية الثالثة.

كما شارك أحمد عبد القادر كبديل لحسين الشحات في الشوط الثاني، وكان نزوله مؤثرًا في أحداث المباراة فقد شارك بمهاراته وتحكمه في الكرة في فرض سيطرة الأهلي على مجريات اللعب بالكامل، وقام بتسديد الركلة الترجيحية الرابعة بنجاح.

وكان كريم فؤاد على دكة الاحتياطي ولكنه لم يحالفه الحظ أن يشارك في اللقاء، ولكن يُحسب له هذا اللقب القاري كأول بطولة يحصل عليها مع النادي الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى