غير مصنف

الرئيس السيسي يفتتح مشروع الإسكان الاجتماعي وسكن جنة بالمنيا الجديدة

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، افتتاح سلسلة من المشروعات القومية الجديدة بمختلف القطاعات بصعيد مصر بمحافظة اسوان، وذلك عبر الفيديو كونفرنس، حيث شارك اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم في الافتتاحات.

شهد رئيس الجمهورية، افتتاح عدد 22عمارة (جنة 1) بعدد 528 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمدينة المنيا الجديدة، بالإضافة لافتتاح مشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة المنيا الجديدة، عدد 85 عمارة بإجمالي 2040 وحدة سكنية.

من جانبه، أوضح محافظ المنيا، ان مشروع سكن جنه يتكون من 22 عمارة بإجمالي 528 وحدة سكنية كاملة التشطيب بمساحات من 100م2 إلى 150م2، والمشروع محاط بسور وبوابات للأمن، يضم حمام سباحة ومساحات خضراء، وجميع العمارات بها أسانسير، والعمارة الواحدة تتكون من أرضي + 5 أدوار متكررة، مضيفاً ان مشروع الإسكان الاجتماعي يتكون من 85 عمارة بإجمالي 2040 وحدة سكنية.

وأشاد المحافظ، بحجم ونوعية المشروعات القومية المنفذة في كافة القطاعات على أرض المحافظة، مشيراً إلى ان الدولة المصرية في ظل القيادة الحكيمة، حققت خلال السبع سنوات الماضية إنجازات غير مسبوقة في جميع النواحي التنموية بكافة ربوع البلاد، ساهمت في التمهيد لبدء حقبة جديدة في تاريخ مصر الحديث وهي مرحلة “الجمهورية الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى