غير مصنف

محافظ المنيا يتابع حالة المصابين في حادث تصادم بالصحراوي الغربي

تابع اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء ، حالة المصابين في حادث تصادم سيارة نصف نقل مع ميكروباص، بالطريق الصحراوي الغربي أمام قرية 8، بمستشفى المنيا العام، حيث أسفر الحادث عن وفاة اثنين وإصابة 10 أشخاص.

رافق المحافظ، الدكتور محمد نادي، وكيل وزارة الصحة، والدكتور شريف مدحت، مدير هيئة الإسعاف، والدكتور عماد حنا مدير مستشفى المنيا العام، والدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينة المنيا. أعرب المحافظ عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا ، داعياً الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، واطمأن المحافظ، على استقرار حالة المصابين، كما تابع تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالتهم الصحية.

وكلف المحافظ، وكيل وزارة الصحة بتوفير الخدمات الطبية والرعاية اللازمة طوال إقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، معربًا عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين، ووجه المحافظ الشكر للأطقم الطبية على ما يبذلوه من جهد في عملهم خلال الفترة الأخيرة.

يذكر ان، اللواء محمد عبدالتواب، مدير امن المنيا، تم اخطاره من عمليات النجدة، باصابة16 شخصا، في 4 حوادث تصدم بطرق المحافظة، بينها إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بطريق الصعيد الصحراوي المقابل للشيخ فضل، واصابة 5 اخرين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بطريق الصعيد الغربي شمال كمين دير مواس، و4ابة 4 آخرين في حادثتي انقلاب .

وفي وقت سابق كان شدد المحافظ اللواء أسامة القاضي، قد شدد على ضرورة يقظة غرف العمليات في متابعة التقلبات المناخية، والشبورة المائية، والتحرك السريعة في حالة وقوع حوادث، وإخطار غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى