غير مصنف

بالصور.. جدول أعمال صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس على طاولة رئيس جامعة سوهاج

ترأس الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، اجتماع مجلس إدارة صندوق وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس رقم (28) لشهر يناير الجاري، بحضور الدكتور عبدالناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور شرف الدين شاذلي مدير عام الوحدة، ونخبة من أعضاء الصندوق.

وقال الدكتور مصطفي عبد الخالق، أن إدارة الجامعة لاتألوا جهداً للارتقاء بالمنظومة الطبية وتحسين الخدمات الصحية المقدمة لجميع العاملين وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى الاهتمام بتوفير كافة أنواع الدعم الطبي والمادي لأعضاء الوحدة بشكل خاص، من خلال تقديم التيسيرات العلاجية اللازمة لتخفيف الأعباء المالية عنهم، وذلك تفعيلاََ للدور الخدمي والاجتماعي الذي تؤديه الجامعة تجاه منسوبيها.

كما أوضح الدكتور شرف الدين شاذلي، أن الاجتماع تناول عدد من الموضوعات المطروحة على جدول الأعمال بهدف التوصل إلى قرارت بشأنها، ومناقشة المطالبات المالية المقدمة من الأعضاء، والخاصة بالعمليات والأشعات والتحاليل والأدوية التي تم صرفها الفترة السابقة لعلاجهم ولعلاج ذويهم.

جدير بالذكر أن مجلس إدارة الوحدة العلاجية لأعضاء هيئة التدريس يقوم بعمل اجتماع دوري ربع سنوي لمناقشة ما يستجد من أعمال بما يعود بالنفع على جميع الأعضاء المشتركين بالوحدة والملتزمين بسداد الاشتراكات المقررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى