فن ومنوعات

ريم أحمد تجسد دور صحفية بمسلسل “ولهان” أمام منذر رياحنة

تشارك النجمة الشابة ريم أحمد، بدور البطولة النسائية بمسلسل “ولهان”أمام النجم منذر رياحنة، حيث انطلق تصوير العمل داخل فيلا بمنطقة الصليبة في أبو رواش.

وقالت”ريم”، في تصريحات صحفية، إنها تجسد ضمن أحداث المسلسل، شخصية “حنين” وهي فتاة جميلة رقيقة ولكنها مجتهدة جدا في عملها كصحفية عنيدة إلى أبعد الحدود، تحب والدتها ومتعلقة بها بشدة ملابسها ومكياجها بسيط يدلون على طبيعة شخصيتها ومستواها الإجتماعي المتوسط، وتعيش حنين مع أمها التي تؤمن بقراءة الفنجان والأبراج والعلامات، وفتح الكوتشينة ودائما ما تتفائل أو تتشائم، وترى أحلاما تتحقق.

وأوضحت ريم، أن الشخصية التي تقدمها بالعمل جديدة عليها، ولم تقدمها من قبل في الدراما، وخضعت لتحضيرات كثيرة من أجل الشخصية التي تقدمها حتى تخرج بأفضل صورة أمام الجمهور.

وأضافت، أنها سعيدة بهذا التعاون الذي يجمعها مع أبطال وصناع العمل، متمنية أن ينال المسلسل إعجاب ورضا المشاهدين عقب عرضه.

المسلسل يتكون من ١٠ حلقات، وتدور أحداثه الدرامية في إطار تشويقي ورعب وإثارة.

مسلسل”ولهان” يتكون من ١٠ حلقات،  ويخوض بطولته النجوم منذر رياحنة، محمد رضا، محمد نجاتي، ريم أحمد، حامد الشراب، إيمان رجائي، خالد محروس، بسنت النبراوي، وفاء السيد، شروق، مدير تصوير د. أحمد حسين، مهندس ديكور سامح بدر، إشراف فني محمد أبو العلا، سيناريو وحوار ورشة Big pen، إشراف عام محمود أبو العلا وعبدالرحمن أبو العلا، وإخراج بلال العربي، وإنتاج شركة جولدن xyz جروب للإنتاج الفني والتوزيع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى