فن ومنوعات

حريق في عمارة وفاء عامر.. تفاصيل

وجهت الفنانة وفاء عامر رسالة شكر لكل العاملين في قسم مرور العجوزة والدقي ولرجال المطافئ لسرعة استجابتهم للبلاغ الذي قدمته، ولسرعتهم في اخماد الحريق الذي نشب داخل الشقة التي تقيم فيها، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

كتبت وفاء عامر منشورًا قالت فيه:”شكرًا جزيلًا يا رجالة يا جدعان مرور العجوزة والنجدةو مطافئ العجوزة ورجالة قسم الدقي سرعة الاستجابة والمعاملة، عشمنا فيكم، حريق في العمارة”.

ومن جانبه طمأنت صديقتها الفنانة برلنتي فؤاد الجمهور على الفنانة وفاء عامر، من خلال حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك”، حيث نشرت صورة لها تجمعها بها، وعلقت عليها قائلة:” ألف حمد وشكر ليك يارب، اطمنوا النجمه وفاء عامر بخير”.

وتابعت قائلة:” الحمد لله، وشكرًا لقسم شرطه الدقي والمطافي علي سرعه الاستجابه قدروا يسيطروا علي حريق في الشقه اللي فوقيها داخل العمارة الحمد لله وربنا يعوض علي أصحاب الشقة”.

واختتمت كلامها قائلة:”ربنا يحفظك اختي وحبيبتي ويبعد عنك أي شر ويخليكي لينا يا طيبة”.

وفي سياق آخر، تشارك وفاء عامر في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “بيت الشدة”، وهو بطولة نهال عنبر، عبير صبري، أحمد عبد العزيز، إيهاب فهمي، وكوكبة مميزة من النجوم، وهو من إخراج وسام المدني، وتأليف ناجي عبد الله، وإنتاج تامر الدسوقي .

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى