فن ومنوعات

بثينة رشوان.. في انتظار بابا

تعود الفنانة بثينة رشوان الأعمال الفنية بالعرض المسرحى “فى انتظار بابا” يشارك في البطولة سماح أنور، وأحمد سلامة، ومفيد عاشور، وسميحة عبد الهادى وفتحى سعد، وأيمن إسماعيل وعلى كمالو، وماهر محمود وبسمة شوقي، ووليد أبو ستيت، وخالد عبد الحميد، إضاءة مصطفى عز الدين، موسيقى أحمد الناصر، استعراضات ضياء شفيق، ديكور إيهاب العوامري، ملابس أمانى حسني، إعداد سمير العصفوري، وأيمن إسماعيل، ومن إخراج سمير العصفوري.


وكان آخر ظهور للفنانة بثينة رشوان ضيفة في برنامج ” كلام الناس ” المذاع علي قناة ” أم بي سي مصر ” وتحدثت عن أسباب طلاقها وأنها لا يمكن أن تحلق شعرها مثل شيرين .


حيث قالت : “مش بشوف نفسي حلوة وكلام الناس اتسبب في طلاقي ولا يمكن أحلق شعري مثل شيرين عبد الوهاب” وعن أسباب استبعادها من مسلسل المال والبنون قالت بثينة رشوان : ” أن المخرج مجدي أبو عميرة طلب الزواج منها وهي رفضت فاستبعدها” .
وأضافت : “كنت هقدم دور ثريا التي جسدته حنان ترك”، وأعلنت أيضا رفضها الزواج من المطرب سامح يسري.
وأستكملت : “عاوزة راجل يحتويني ورفضت اخر عريس عشان مبقاش عندي ثقة في حد ومش بفكر في الجواز تاني خلاص”.
وقالت بثينة رشوان، أنها اتجهت للعمل في مجال البيزنس وبالتحديد في مجال الإكسسوار الحريمي والشنط والأحذية وأنها تملك الأن 3 محال جاء ذلك تركها للعمل في الفن .


و إنها تفتقد المشاهدين كثيرا وانها مقصرة في حقهم جدا ومقصرة في حق نفسها بسبب ابتعادها عن الوسط الفني  كل هذة المدة الطويلة تسعة سنوات وأن ابتعادها كان تدريجيا عن الوسط الفني دون أي مبررات و أخر أعمالها الفنية كانت مسرح وأشارت إلى أنها عادت حاليا للفن من خلال مسرحية “زقاق المدق”.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى