رياضة

كيروش: فخور بعقوبة إبعادي عن مباراة السنغال فداءً للمنتخب ولاعبيه وشعبه

عبر البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر عن فخره بعقوبة إبعاده عن مباراة الفراعنة عن مباراة السنغال في نهائي أمم إفريقيا، وقال كيروش فخور بإبعادي فداءً للمنتخب ولاعبيه وشعبه.

ونشر كيروش تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: ” أيها الفتية، هذا الطريق نحو أرض الأحلام، أنا جاهز لدفع ثمن هذا العقاب الشائن وغير العادل الذي سيغيبني عن النهائي”.

وأضاف كيروش: “أشعر بالفخر لأني أدفع هذا الثمن بسبب قتالي لحماية فريقنا أمام هذه التصرفات المغرورة رغم أن كل ما توقعته وأملته كان عدم الكفاءة ولا شيء أكثر”.

وتابع المدير الفني للمنتخب المصري: “سنعزز بمزيد من القوة خطة شبكة العنكبوت التي بنيناها عن طريق جهودكم وتضحياتكم، وسنطور عقليتنا الاحترافية والجماعية”.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، قد عاقبت كارلوس كيروش بالإيقاف مباراتين و10 آلاف دولار غرامة، على خلفية طرده في مباراة أمس الخميس، أمام الكاميرون في الدور نصف النهائي من أمم إفريقيا، والتي فاز بها المنتخب المصري بنتيجة 3-1 بالركلات الترجيحية، بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى