فن ومنوعات

محمد رمضان يحتفل بنجاح أغنية باي باي ثانوية

احتفل الفنان محمد رمضان بنجاح جديد لأغنية باي باي ثانوية والتي طرحها منذ أيام قليلة

ونشر رمضان عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة جديدة يحتفل فيها بتحقيق أغنيته الجديدة باي باي ثانوية اعلي المشاهدات علي موقع يوتيوب ميوزك وكتب معلقا : ” باي باي ثانوية رقم واحد علي موقع يوتيوب ميوزك ..بفضل ربنا ثم الجمهور الغالي ” .

وكان قد احتفل محمد رمضان من أيام قليلة بتحقيق آخر اغنياته ” متعودة” تحقيق 4 مليون واحتفل سابقاً الفنان محمد رمضان بوجود كليب أغنيته “متعودة”، تريند “يوتيوب” في فرنسا، ورقم واحد في دولة الجزائر أغنية “متعودة” للفنان محمد رمضان مع مغني الراب الجزائري سولكينج، وهي مستوحاة من جملة شهيرة للفنان عادل إمام في مسرحية “شاهد ماشفش حاجة”.

وكان قد كشف محمد رمضان سابقا عن اسم الشخصية التي يقدمها في مسلسله الجديد “المشوار”،ونشر محمد رمضان صورة لشخصيته التي يقدمها في المسلسل عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك من حسابه وكتب تعليقاً : “باقي 69 يوم بإذن الله، ماهر”.


ويشارك في بطولة المسلسل ، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، وجار التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر .
ومن المقرر أن يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني 2022 بمسلسل” المشوار” المسلسل من أخراج محمد ياسين وتأليف محمد فريد.


وشارك الفنان محمد رمضان في رمضان في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ” موسي ” والذي حقق نجاح كبير وشارك معه في المسلسل الفنانة سمية الخشاب والفنان رياض الخولي ،هبة مجدي ،عبير صبري ،سيد رجب ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى