فن ومنوعات

مى فاروق تحيي حفلاً غنائيًا بالأوبرا فى عيد الحب

تحيي المطربة مي فاروق حفل عيد الحب في دار الأوبرا المصرية يوم 15 فبراير الجاري، ومن المقرر أن تقدم باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة مع اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.

وانتهت الفنانة مى فاروق من تصوير أحدث أعمالها الغنائية بعنوان “ادينى حب” على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان محمد رفاعى وتوزيع أحمد إبراهيم، وتنتمى إلى اللون الرومنسى وتم تصويرها فى لبنان بعدد من المناطق هناك تحت إدارة المخرج اللبنانى فادى حداد.

وأحيت مى فاروق، حفلاً غنائيًا ضمن حفلات مهرجان الموسيقى العربية فى دورته الثلاثين التى أقيمت فى داخل دار الأوبرا المصرية، وبدأت حفلها بأغنية “على عينى يا حبة عيني” للراحلة وردة، وبعدها قدمت عددا من الأغانى منها أغنيتها “يا طير” وأغنية “قولى عملك إيه قلبى”، و”رجعنا تانى للشتا” و”يا ملاك قلبك ملاك” واختتمت حفلها بأغنية “دارت الأيام”.

وحلت مى فاروق مؤخرًا ضيفة على تليفزيون اليوم السابع وقالت إنها اختارت الغناء في لون غنائي “ثقيل” بالغناء لأم كلثوم ووردة، مضيفة: “أم كلثوم لم تضرنى، لكن كثيرون لا يحبون خروجى عن أغانيها.. الناس وثقت فى أوى فى المنطقة دى، وشايفين إنى من أفضل الناس اللى بيغنوا للزمن الجميل، لكن مفيش مطرب بيغني لغيره طول العمر.. أم كلثوم ظلمتني شوية.. وبحاول أرضى الجميع”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى