غير مصنف

طفلة مقتولة في جوال بأرض فضاء بالجيزة

كتب هاني الغنام

تلقت مباحث شرطة مركز الجيزة بابوالنمرس اتصالا يفيد العثور علي جثة طفلة داخل جوال ملقاة خلف أحد منازل عزبة مدكور بأرض فضاء.

وانتقلت علي الفور الي موقع البلاغ لتكتشف أن الجثة للطفلة رودينا هاني بلون عمرها اربع سنوات والتي كان قد تم اقتيادها من أمام محل المنظفات أمام المكتبة أمام مكتب بريد قرية ترسا التابعة لمركز ومدينة أبوالنمرس.

وكانت المباحث تكثف البحث عنها طيلة الأيام الأربع الماضية وبفحص الجثة وعرضها علي الوالدين تم التأكد من أنها جثة الطفلة رودي أو رودينا.

كما يناديها أبوهاهذا ولاتزال مباحث مركز الجيزه وفق تعليمات من السيد رئيس المباحث والسادة معاوني المباحث ومكتب مدير المباحث في المديرية ومديرية أمن الجيزة بعد أن شغلت الجريمة وجدان المواطنين الذين تعلموا لخنق الطفلة البريئة التي لاذنب لها ولاجريرة ولم يجر عليها القلم خاصة وقد أثبتت التحريات المبدئية للمباحث أن والديها مسالمين ولا توجد أي عداوة بينهم وبين اي عائلة أخري فوائدها من عائلة بلون وامها من عائلة ليمون وكلاهما من اطيب عائلات قرية ترسا .لكن همهمات انتشرت عن شجار قديم بين والدها واحد الأفراد الذين عرف عنهم الاتجار بالمخدرات.

واستبعد كثيرون أن يكون هذا الشجار القديم وراء الجريمة .

جدير بالذكر أنه تم تشييع جثمان رودينا الي مثواها الاخير من الجامع الكبير بترسا شهد الجنازة وصلي عليها وتبعها كافة أهالي قرية ترسا عن بكرة أبيهم الذين تعاطفوا مع المسكينة رودي وأهلها واشفقوا عليهم واقيم سرادق العزاء في مركز شباب قرية ترسا ولايزال البحث جاري عن الجناة.

شاهد الفيديو..

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=1332566333908086&id=100014641957417&sfnsn=scwspwa

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى