تقارير و تحقيقاتفن ومنوعات

نجوم الفن يدعمون سمير صبري في أزمة مرضه: «سكر.. حلوة الدنيا»

وجه العديد من النجوم والمشاهير في الوسط الفني رسائل دعم مؤثرة للفنان الكبير سمير صبري الذي يعاني من أزمة صحية مؤخرا، دخل على إثرها إحدى المستشفيات، بعد خضوعه لعملية جراحية، نتيجة ضعف في القلب.

وترصد اليوم في التقرير التالي أبرز هؤلاء الفنانين:

نجلاء فتحي: «سكر ..حلوة الدنيا»

حرصت الفنانة الكبيرة نجلاء فتحي، على دعم صديقها الفنان الكبير سمير صبري والاطمئنان عليه، قبل إجرائه عملية جراحية في القلب، حيث قامت بالغناء له، خلال اتصال تليفوني، لدعمه في هذه المحنة.

وكشف الناقد الفني طارق الشناوي، عبر منشور له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «نجلاء فتحي غنت مع سمير صبري عبر الهاتف، يتلقى سمير عشرات من التليفونات يوميًا، وأجملها من صديقته نجلاء فتحي».

وأضاف: «وجدت نجلاء أن الرسالة التي تسعد سمير، هي أن تغني معه واحدة من أشهر أغانيه حلوة الدنيا سكر، سمير يتابع كل تفاصيل برنامجه الإذاعي، وسوف يوجه رسالة في بدايته للجمهور والأصدقاء الثلاثاء القادم، برنامج ذكرياتي في محطة الأغاني الرسمية».

هالة صدقي: بيحب زمايله وبيساعد الكل

وطالبت الفنانة هالة صدقي، جمهروها ومتابعيها، بالدعاء للفنان الكبير سمير صبري، بالشفاء العاجل، وذلك قبل إجرائه عملية جراحية في القلب.

ونشرت «صدقي»، صورة للفنان الكبير سمير صبري، عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «انستجرام»، وعلقت عليها: «أتمنى الدعاء لصديقي وزميلي العزيز جدا سمير صبري بالشفاء، سمير دائمًا مجامل بيحب زملائه وبيساعد الكل، خاصة النجوم اللي انطفي نجمهم، وبيفضل معاهم يساعدهم لآخر لحظة، جدعنته معاهم لا تحصى وعمره ما اتكلم وقال بيعمل ايه ليهم، إن شاء الله يقوم بالسلامة».

محمد العدل: أجدع من رأيت

وكتب المنتج محمد العدل عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك»: «ربنا معاك ياسمير، من اجدع من رأيت وطول عمرك بتقف مع الكل وعمرك ما اتأخرت عن حد

ربنا يشفيك ويعافيك، على قد ماساعدت ووقفت جنب ناس كتير«.

الرئيس السيسي يوجه بعلاج سمير صبري على نفقة الدولة

كانت الفنانة نشوى مصطفى قد كشفت إن الرئيس عبدالفتاح السيسي وجه بعلاج الفنان الكبير سمير صبري على نفقة الدولة.

وقالت في منشور كتبته عبر حسابها على فيسبوك: «شكرًا سيادة الرئيس — سيادة الرئيس ادى تعليمات للدولة ممثلة في دكتور خالد عبدالغفار القائم بأعمال وزير الصحة بأن الدولة تتكفل بعلاج الاستاذ التاريخ سمير صبرى على نفقة وطنه ودكتور خالد عبدالغفار تواصل فورًا مع استاذ سمير صبرى بعد مكالمته مع استاذ عمرو اديب — وتحيا مصر».

تفاصيل الحالة الصحية للفنان سمير صبري

يذكر أن كشف نقيب المهن التمثيلية الفنان الكبير أشرف زكي، تطورات الحالة الصحية، للفنان الكبير سمير صبري بعد انتشار العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية تفيد بتدهور حالته الصحية.

وقال «زكي» إن الحالة الصحية للفنان سمير صبري، جيدة ومستقرة حاليًا، وينتظر خضوعه لعملية جراحية في القلب، مطالبًا جمهور الفنان بالدعاء له حتى يتجاوز هذه الأزمة الصحية بسلام.

كان الفنان سمير صبري قد ظهر مؤخرا بمعرض الكتاب جالسًا على مقعد متحركًا، ما أثار قلق جمهوره.

وكشف سمير صبري سر جلوسه على مقعد متحرك، خلال ظهوره في ندوته الأخيرة، ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته الـ 53، قائلًا: «عملت عملية في الركبة، وقدامي لسة شهرين علشان أرجع، وربنا يسهل وأرجع أمشي على رجلي تاني، ربنا إداني كل حاجة حلوة كنت بتمناها وبحمده وبشكره على كل حاجة أنا فيها».

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى