غير مصنف

«أنت نكره».. أشرف زكي يفتح النار على زوج منة عرفة

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، إن هناك حملة لتشويه الفنان المصري، والقوى الناعمة في الوقت الذي نجد فيه الرئيس عبدالفتاح السيسي يقدر الفن والمبدعين والمثقفين.

وتساءل “زكي”، خلال اتصال هاتفي ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، ماذا ستستفيدوا عندما تشوهوا القوى الناعمة وفناني مصر؟، لافتا إلى انهم شكلوا فريق قانوني وسيتم حصر كل ما يكتب على السوشيال ميديا ولن يتركوا أحد يهين رمز أو فنان.

وأضاف، «النقد فوق راسنا، ولكن التجريح والنيل من شرف الناس وسمعتهم مرفوض»، متابعا منفعلا: “في واحد نكرة وكاتب على نفسه فنان وهو مش فنان بيشتم فنانة كبيرة.. انت نكرة، ومنتحل صفة، ومفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب»، رافضا ذكر اسمه، وذلك في إشارة لمحمود مهدي زوج الفنانة منة عرفة، بسبب تطاوله على الفنانة إلهام شاهين، بعدما انتقدت رفض زوجته القيام بأحد المشاهد الفنية.

وأشار إلى أن الفنانين أصبحوا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة، مؤكدا أنه لن يسمح بالتجاوز في حق الفنانين المصريين، وساحات القضاء سيكون مكان الرد، معلنا أنه التقى بالكاتب الصحفي كرم جبر رئيس المجلس الأعلى للإعلام لوضع ميثاق شرف للإعلام الفني، معربا عن تقديره للصحافة المحترمة.

كانت الفنانة إلهام شاهين خلال برنامج «حبر سري» قد صرحت نصا: «مبقاش في مشاهد ساخنة في السينما، وسمعت إن واحدة واقعة على الأرض ومغمى عليها، أو دكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، فقالت محدش يمسك إيدي يقيسلي النبض، طيب المخرج يعمل إيه.. متشتغليش!. ليرد عليها محمود مهدي عبر «ستوري» حسابه بـ”إنستجرام”، كاتبا: «حد يضحي ويتجوزها عشان نخلص».

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى