غير مصنف

منة عرفة تتصدر التريند بعد الطلاق.. معلومات عن محمود المهدى

أعلن محمود المهدى زوج منة عرفة سابقاً عن انفصالهما للمرة الثانية، وذلك عبر خاصية الاستورى عبر تطبيق إنستجرام .

وقال في المنشور : “تم الانفصال والحمد لله على كل شىء وربنا يوفقها ويوفقنى”، ثم كتب استورى أخرى قال فيها: “ربنا اللى بيرزق العبد عمرها ما كانت فى يد حد وضد الفساد حتى لو فضلت لوحدى بس ربنا معايا الحمد لله”.

وكشفت الفنانة منة عرفة عن قيامها بتأثيث منزل الزوجية مع محمود المهدى، ونشرت صورة عبر حسابها على فيس بوك، تظهر فيها هى وزوجها داخل المنزل الجديد أثناء تجهيزه.

تعليق منة عرفة بعد الطلاق

 وجاء أول تعليق لمنة عرفة بعد الانفصال، حيث نشرت دعاء عبر خاصية “الاستوري” عبر حسابها علي موقع الصور والفيديوهات إنستجرام : «إن كان لنا نصيب في شيء سنراه، وإن لم يكن، فالخير فيما قدره الله».

وتابعت : «اللهم اجبر خاطري جبرا أنت وليّه، فإنّه لا يُعجزك شيء في الأرض ولا في السماء، رب اشرح صدري وأرح قلبي وأزح من قلبي كل خوف يسكنني، وكل ضعف يكسرني، وكل أمر يبكيني، ولا تفجعني في مستقبلي، ولا في نفسي ولا في باقي أهلي، ولا تعسر أمري وافتح لي أبوابي المغلقة».

من هو محمود المهدي

شاب يحلم بالنجومية لم يقدم اي أعمال فنية هناك أقوال عن عمل في الفترة المقبلة هو فيلم 666، وهو فيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة بطولة وفاء عامر ومنة عرفة وعايدة غنيم وسامي مغاوري.

لديه أكثر من 5 آلآف متابع عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام ” يتابع 68 شخص فقط، منهم ، محمد صلاح، منة عرفة، ومنى فاروق أعلن عن خطبته بصورة منة عرفة عبر خاصية الاستوري من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام كما أعلن انفصاله للمرة الثانية بنفس الطريقة.

ولد في 28 نوفمبر 1990تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2008 شارك في بعض الأعمال الفنية مثل عايزة اتجوز ،الريان ،عائلة ميكي .

سبق له الزواج ومنة هى الزوجة الثالثة ولديه 3 أبناء ، اعتاد التصريحات المثيرة للجدل من بداية ارتباطة بمنة معبرا عن استياءة عن مايحدث داخل الوسط الفني وكان آخر تصريحاته مهاجماً الفنانة إلهام شاهين بعد لقاءها في برنامج “حبر سري” ورد بدوره الفنان أشرف ذكي كنقيب للممثلين عن هذه التصريحات المسيئة .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى