فن ومنوعات

يسرا تحتفل باليوم العالمي للمرأة

احتفلت الفنانة يسرا باليوم العالمي للمرأة ونشرت صورة عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ممسكة بوردة حمراء وكتبت: ” كل الحب والتقدير لكل نساء العالم ، كل عام وأنتن رمز القوة والإبداع والعطاء والأمان “.

بدأت يسرا تجربتها كمذيعة برنامجها الجديد كلام في الحب المذاع علي قناة mbc1 وشارت جمهورها العديد من الفيديوهات التى تتحدث فيه عن برنامجها ويناقش البرنامج قضايا الحب بين جميع فئات المجتمع .

وتواصل يسرا الترويج لمسلسلها الجديد «أحلام سعيدة»، والمقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني المقبل وكان قد توقف التصوير بسبب إصابتها بفيروس كورونا للمرة الثانية وكانت قد أصيبت بالفيروس في المرة الأولي في نهاية عام 2020 .

“أحلام سعيدة”، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج العدل جروب للمنتج جمال العدل، وتشارك في بطولته النجمة غادة عادل، لتجتمع يسرا وغادة والمخرج عمرو عرفة مرة أخرى في الدراما بعد مسلسل «سرايا عابدين» الذي عرض عام 2014 يذكر أن يسرا شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل «حرب أهلية» وينتظر الجمهور كل عام ماتقدمه يسرا فى السباق الرمضاني.

وقدمت يسرا سابقا مسلسل “أحلام عادية ” هو مسل من إنتاج شركة العدل جروب سنة 2005، تأليف محمد أشرف وإخراج مجدي أبو عميرة في ثاني تعامل لهما. المسلسل من بطولة يسرا، خالد زكي، خالد صالح، سعاد نصر، أحمد ماهر، خالد محمود، وعدد كبير من نجوم السينما والمسرح بالإضافة لنخبة من الوجوه الشابة الجديدة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى