غير مصنف

رئيس جامعة سوهاج يجتمع باللجان التنظيمية للمؤتمر الثاني لضمان الجودة

إجتمع الدكتور مصطفي عبد الخالق رئيس جامعة سوهاج، مع أعضاء اللجان التنظيمية للمؤتمر الثاني لضمان الجودة، والذي تنفذه الجامعة تحت عنوان “ريادة الأعمال .. الطريق إلى جامعة الجيل الرابع ومهارات خلق القيمة المضافة”، برعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، واللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، وذلك يوم الأربعاء الموافق ١٦ مارس الجاري بالمركز الدولي للمؤتمرات بمقر الجامعة الجديد.

وأكد الدكتور مصطفي عبد الخالق، أن هذا المؤتمر يعد من الفاعليات الهامة التي ستنظمها الجامعة، وخاصة أن المؤتمر سيتناول مفاهيم ريادة الأعمال فى التعليم والبحث العلمى، والتحول لجامعات الجيل الرابع، بما يسهم في خلق بيئة أكاديمية فريدة قادرة على التأثير الإيجابي في طبيعة العملية التعليمية.

و أوضح الدكتور أحمد الخطيب مدير مركز ضمان الجودة، أن الاجتماع ناقش خطة وآليات العمل للجان التنظيمية الستة خلال فاعليات المؤتمر وهي لجنة الإشراف المالي والرعاة، لجنة التسجيل وإعداد جلسات المؤتمر، لجنة الإعلام، لجنة إدارة المراسم والتنظيم، إلى جانب لجنتي الأمن والسلامة ولجنة المعارض، مضيفاً أن المؤتمر سيناقش ٥ محاور رئيسة وتستمر فاعلياته لمدة يوم واحد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى