فن ومنوعات

دينا تروج لمسلسل ملف سري في رمضان 2022

روجت الفنانة دينا لمسلسل ملف سري المشارك فى السباق الرمضاني 2022 و نشرت دينا صورة للبوستر الدعائي الخاص بشخصيتها فى المسلسل .

قال ريمون مقار خلال تصريحات تلفزيونية أن المسلسل تدور أحداثه عام 2013 وتابع “لدينا هدف ونقدم من خلال العمل أننا في وضع أحسن كثيراً عما كنا فيه ونناقش قضايا كثيرة منها غسيل الأموال وكيف كان يؤثر هولاء بتدخلهم في أحوال البلد”

كما أضاف أن المسلسل ينتمي للأعمال التشويق والإثارة والرومانسية ايضًا، وتابع: أن أحداث المسلسل ليست مأخوذة عن قصة حقيقية وهناك نوعين من الأعمال التي تعالج هذة القضية منهم من هو مأخوذ من ملفات المخابرات مثل “هجمة مرتدة” و”الاختيار” وهناك نوعا آخر من الأعمال الغير مأخوذه عن ملفات حقيقية ولكن تدور في نفس الزمن.

دينا من مواليد 12 أبريل 1964 ، ممثلة وراقصة شرقية، ولدت في روما في إيطاليا، احترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية، ثم تخرجت في كلية الآداب.

وشاركت دينا فى مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة فعاليات دورته السادسة التى أقيمت فى الفترة من 23 إلي 28 فبراير الجاري، وكرم في حفل الافتتاح النجمة الفرنسية مارلين كانتو، والنجمة المصرية سوسن بدر والمخرجة إنعام محمد علي والناشطة الصومالية هيباق عثمان.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى