غير مصنف

السجن المؤبد لفلاح هتك عرض طفلة في المنيا

قضت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد وعضوية المستشارين إسلام محمد حمزة وشعبان مغربي محمد وبحضور محمد أبو زيد وكيل النيابة وأمانة سر نبيل بشرى ومحمد هارون بمعاقبة متهم بالسجن المؤبد لاتهامه بهتك عرض طفلة مع إلزامه بدفع المصاريف الجنائية.

كشفت تحقيقات نيابة مركز العدوة فى القضية رقم،9179لسنة 2021 جنايات مركز العدوة والمقيدة برقم 1419/2021كلى نيابات شمال المنيا والتى أحالها المستشار طارق جلال المحامى العام الأول لنيابات شمال المنيا إلى محكمة الجنايات أنه فى يوم 15 أكتوبر الماضي قام “ر .ع.م” 51 عاما فلاح بهتك عرض المجنى عليها الطفلة س.ح.ع والتى لم تبلغ من العمر 18عاما ميلاديا وكان ذلك بالقوة والتهديد باستغلال صورها وأثناء تواجدها دخل خفية وقام باستخدام الإكراه كوسيلة لعرقلة وتعطيل مقاومتها قاصدا هتك عرضها وقام بارتكاب أفعالا مخلة بالحياء مع المجنى عليها وكان ذلك في غير العلانية.

وتعرضت المجنى عليها بإتيان أفعال جنسية وإباحية معها وكان ذلك في مكان خاص بقصد الحصول على منفعة ذات طبيعة جنسية وعرض حياة الطفلة وأمنها وصحتها للخطر. وبسؤال ي.خ.م 29 عاما ربة منزل والدة المجنى عليها قالت إن المتهم تعدى علي ابنتها جنسيا كرها عنها قاصدا من ذلك هتك عرضها وترك ذلك الإكراه آثار إصابة المجنى عليها بينما شهد الطفل م.ح.ع 12 عاما كونه شقيقها لأب أنه أثناء القرب من الغرفة محل الواقعة شاهد المتهم مكبلا المجنى عليها من رقبتها وملاصق جسده بجسدها.

أكدت التحريات الأولية صحة الواقعة وقيام المتهم بهتك عرض المجنى عليها بأن دلف إلى مكان تواجدها بمفردها وما أن ظفر بها حتى قام بإطالة يده على مواطن عفتها وعورتها وملامسة جسدها قاصدا هتك عرض المجنى عليها.

وأفاد تقرير إدارة الطفولة والأمومة أن الطفلة قد وقعت للتعرض للخطر وان الواقعة نتجت عنها أضرار نفسية وجسدية سيئة للطفلة بينما ذكر تقرير مصلحة الطب الشرعي بالكشف الطبي على المجنى عليها بأن غشاء البكارة سليم ووجد إصابتها بالرقبة نتيجة ضغط يد المتهم عليها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى