فن ومنوعات

عابد عناني يروج لمسلسل “وجوه” رمضان 2022

روج الفنان عابد عناني لمسلسل “وجوه” المشارك فى السباق الرمضاني 2022 المسلسل من بطولة حنان مطاوع ،محمود عبد المغنى، عابد العنانى، أحمد وفيق ،هالة فاخر، نورهان ،تامر فرج يتطرق مسلسل وجوه إلى مجموعة من القصص المختلفة تهدف إلي طرح معايير مجتمعية.

وكان آخر أعمال عابد مسلسل “سوشيال” كعرض أول على قناة الحياة ويقوم رؤوف عبد العزيز على مونتاج الحلقات الأخيرة من العمل والتي تدور في إطار 15 حلقة.

يتطرق المسلسل لمخاطر السوشيال ميديا وكيف يمكن أن تغير حياة شخص وتقلبها رأسًا على عقب، وذلك من خلال شخصية شهاب الذى يعمل صحفى حوادث يمر بالعديد من الضغوطات النفسية ويواجه كثير من المواقف التى تحول شخصيته تماما، ويشارك فى بطولته كل من الفنان أحمد زاهر الفنانة ميرنا نور الدين، وتامر فرج، وجيهان خليل، وعابد عنانى، وإسلام حافظ، فرح الزاهد، ومطرب الراب شاهين، الفنان القدير عبد العزيز مخيون، تأليف محمد جلال، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

وشارك ايضا في فيلم “الباب الأخضر” آخر سيناريوهات الراحل أسامة أنور عكاشة، فى مدينة السينما، وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع الفنانين المشاركين فى البطولة، حيث يضم الفيلم  إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، احمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، اسلام حافظ، حنان سليمان.

وانتهي عابد من تصوير فيلم ” فى القلب” ومن المقرر أن يتم عرضه قريبا بدور العرض ، الفيلم من إنتاج شركة ” الريماس ” للإنتاج الفنى الفيلم من إخراج دكتور مرقص عادل الفيلم من بطولة خالد سليم والفنانه نسرين طافش مع نخبة كبيرة من النجوم الفنانة سوسن بدر والفنانة هالة فاخر وإنجى يوان وتوني ماهر.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى