فن ومنوعات

فريد النقراشي يحقق نجاحا جديدا فى شخصية فتيحة

حقق الفنان فريد النقراشي نجاحا كبيرا من خلال شخصية” فتيحه” التى يقدمها فى مسلسل شغل فى العالي والذى يظهر فيه بشخصية صعيدي يقدم أداء كوميدي مختلف.

وتتميز شخصية فتيحه بسرد الشعر العامي فى أغلب مشاهده حيث يعمل فى شركة مع فريق متخصص فى النصب تحت قيادة الفنانة فيفي عبده والفنانة شيرين رضا وعدد كبير من النجوم الشباب.

وقال النقراشي ، في تصريحات سابقة لليوم، : ” أنه يقدم شخصية “فتيحه” في إطار اجتماعي كوميدي يعمل في مجال البزنس مع بطلات المسلسل ” .

وكان آخر أعمال فريد مسلسل ” أوضة وصالة ” ويقدم الفنان فريد النقراشي في مسلسل ” وش تالت ” شخصية تدعى “رجب” وهو شخص وصولي ورجل أعمال وشخصية رجب تميل أكثر الأعمال المشبوهة غير القانونية ونكتشف مع أحداث العمل مفاجآت كثيرة تدور حول الشخصية.

كما شارك النجمة حنان مطاوع مسلسل نصيبي وقسمتك حكاية “604” إخراج أكرم فريد وقال إن طبيعة العمل مع حنان فيها متعة خاصة جدًا لأنها شخصية رائعة والعمل معها فيه شيء من التحدي لأنها شخصية مجتهدة ودائما تبذل مجهود كبير مع الشخصية وشارك فريد النقراشي في السباق الرمضاني العام الماضي في مسلسل ” ولاد ناس ” وقدم أداء متميز جدا يوصف بالسهل الممتنع في شخصية الحج رمضان.

فريد النقراشي درس التمثيل و الأخراج بالمعهد العالى للفنون المسرحية، ويعمل أيضًا كأستاذ بالمعهد نفسه، وعمل كممثل بالمسرح والسينما والتلفزيون.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى