فن ومنوعات

نسرين طافش بإطلالة سورية فى آخر ظهور.. صور

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها ومتابعيها صور جديدة ظهرت فيها بإطلالة سورية مرتدية قفطان مطرز باللون الأحمر الداكن.

وتشارك طافش فى السباق الرمضاني 2022 من خلال مسلسل “جوقة عزيزة” حيث نشرت فى وقت سابق صور لها مرتدية فستانا أحمر من الحقبة الزمنية 1929 والتى تدور فيها أحداث المسلسل وكتبت: “أيام قليلة وتبدأ حكاية ملكة المسرح جوقة عزيزة، عزيزة خوخة، ملكة المسرح”.

واحتفلت طافش بعيد ميلادها خلال تصوير المسلسل مع فريق العمل وكتبت : ” كانت احلي مفاجأة امبارح عيد ميلادي مع أصدقائي فريق عمل مسلسل جوقة عزيزة محظوظه إني محاطه بناس راقيين ومحبين ومبدعين شكرا من القلب ” .

كما شاركت طافش مؤخرا في مسرحية “كازانوفا ” والتي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض وشاركت في بطولتها مع مجموعة من النجوم مسرحية  ” كازانوفا”، بطولة حسن الرداد، ونسرين طافش، وعمرو يوسف، وحمدي المرغني، إضافة إلى مجموعة أخرى من الفنانين، ومن تأليف ضياء محمد، وإنتاج حمدي بدر، وإخراج هشام عطوة، في بوليفارد الرياض بالسعودية.
عرضت المسرحية ” على خشبة مسرح محمد العلي والذي سوف تقديم من خلاله الكثير من المسرحيات الدرامية والكوميدي وتم عرض المسرحية لمدة ثلاث أيام وبدأت طافش تصوير مسلسلها الجديد جوقة عزيزة الذي تدور أحداثه في احدي الحارات وتقدم المسلسل مع مجموعة كبيرة من النجوم السوريين .

يذكر أن الفنانة نسرين طافش انتهت من تصوير فيلم ” فى القلب” وسوف يتم عرضه قريبا بدور العرض ، الفيلم من إنتاج شركة ” الريماس ” للإنتاج الفنى الفيلم من إخراج دكتور مرقص عادل عوض وتشارك الفنانه نسرين طافش دور البطولة فى الفيلم مع نخبة كبيرة من النجوم الفنانة سوسن بدر والفنانة هالة فاخر وإنجى يوان وتوني ماهر .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى