فن ومنوعات

ياسمين عبدالعزيز تشكر الناقد طارق الشناوي

وجهت الفنانة ياسمين عبدالعزيز الشكر للناقد طارق الشناوي بعد إشادته بعودتها من خلال الإعلان الأخير ونشرت ياسمين عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام ماكتبه الشناوي عنها وعلقت: ” الناقد الكبير طارق الشناوي الف شكر” .

شاركت ياسمين فى وقت سابق جمهورها ومتابعيها كواليس إعلانها مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز لإحدى شركات الاتصالات والذي بدأ مع شهر رمضان ولاقى إعجاب كبير وإشادة من الجمهور.

وتغيب ياسمين عن السباق الرمضاني هذا العام ولم تشارك بأى عمل درامي ولكنها فاجاة الجمهور بظهورها المميز فى الإعلان حيث بداية مشواره الفني وشهرتها من خلال تقديم العديد من الإعلانات.

ونشرت ياسمين سابقاَ فيديو وظهرت فيه مع الفنان كريم محمود عبدالعزيز داخل غرفة مكياج وسالها فى الفيديو عن عدم تقديم أعمال فى رمضان هذا العام لتخبره من قال هذا وجاء تعليق أحمد العوضي زوج ياسمين :”ياتري عاملة ايه يا ياسمين”.

قدمت ياسمين مسلسل “لآخر نفس” ونجحت نجاح كبير في مسلسل ” ونحب تاني ليه ” في عام 2020 ، وبعد زواجها من أحمد العوضي قدما معاً مسلسل “اللي مالوش كبير” عام 2021 وحقق نجاح كبير جدا حتي لقبها الجمهور بوحش الكون كما كان يناديها الخديوي في المسلسل

ولدت ياسمين عبد العزيز في مصر في شهر يناير من عام 1979 وكانت تدرس في الأكاديمية الحديثة، بدأت منذ الصغر بالتمثيل في الإعلانات وذلك عن طريق صديقة لوالدتها والتي كانت تمتلك وكالةً للإعلانات .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى