غير مصنف

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة

يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، في مباراة إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، نسخة 2021/ 2021.

انتهت مباراة الذهاب؛ التي أُقيمت منذ أسبوعين في إنجلترا على ملعب ستامفورد بريدج، بفوز ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3- 1 على مضيفه تشيلسي الإنجليزي… وتعتبر مباراة اليوم سهلة نسبيًا للريال؛ بسبب انتصاره العريض في لقاء الذهاب؛ الذي كان بطله مهاجمه الفرنسي، كريم بنزيما.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال.. والقنوات الناقلة:

يواجه ريال مدريد الإسباني ضيفه تشيلسي الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، في مباراة إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، نسخة 2021/ 2022.

تذاع مباراة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على قناة: بي ان سبورتس 1 اتش دي بريميوم.

يحتاج ريال مدريد الإسباني في مباراته مع تشيلسي اليوم، لحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي بدوري الأبطال، إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة.

على الجانب الآخر، مهمة تشيلسي صعبة نسبيًا، حيث يحتاج البلوز للتأهل إلى نصف النهائي، إلى الفوز بفارق 3 أهداف.

الفائز من مواجهة ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، يتأهل إلى الدور نصف النهائي، حيث يواجه المتأهل من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى