أخبار

المصري الديمقراطي الاجتماعي يتبنى مبادرة لتصدير العقار في الولايات المتحدة

كتب تسنيم الخطيب

التقى النائب الدكتور / فريدي البياضي عضوٍ مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي الوزيرة / نبيلة مكرم وزيرة الهجرة و شئون المصريين بالخارج، لعرض فكرة إقامة معرض تسويق عقاري في عدة ولايات أمريكية لتشجيع المصريين بالخارج.

سيتم تنظيم المعرض في عدة ولايات أمريكية عن طريق الشركة المصرية (إنفست جو ) و بمشاركة عدد كبير من أكبر المطورين العقاريين بمصر رحبت الوزيرة / نبيلة مكرم بالنائب و الوفد المصاحب ؛ووافقت على رعاية وزارة الهجرة للمعرض نظرًا لأهمية تنظيم فعاليات محترفة لتصدير العقارات المصرية للخارج و جذب الاستثمارت الأجنبية في مجال العقارات.

 أوضحت وزيرة الهجرة أن هذا المعرض لابد أن يكون وسيلة هامة للاستفادة منه في الترويج لمبادرات ومشروعات وطنية أخرى وعلى رأسها المشروع القومي “حياة كريمة” و اقترح النائب البياضي ان يتم التنسيق مع وزارة الخارجية و مصلحة الأحوال المدنية أيضاً لتقديم خدمات للمصريين بالخارج مثل خدمة استخراج بطاقات الرقم القومي و جوازات السفر المصرية.

و أن يكون المعرض فرصة لربط المصريين بالخارج بالوطن و عرض فرص الاستثمار المتاحة و سماع تساؤلاتهم و الرد عليها، صرّح النائب البياضي أن تصدير العقار للخارج سينعكس إيجابياً على الاقتصاد ، كما سيفيد في حركة الشركات العقارية المصرية؛ و دفع حركة السوق العقاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى