أخبارفن ومنوعات

روجينا للإعلامي سيد على بعد حديثه عن مسلسل انحراف: توخى الحذر.. فيديو

وجهت الفنانة روجينا رسالة للإعلامي سيد علي، حيث نشرت مقطع فيديو تحدث فيه عن قضية تأجير الأرحام التى اثيرت خلال احداث الحلقة 16 من مسلسل انحراف خلال برنامجه حضرة المواطن المذاع عبر قناة الحدث اليوم .

وكتبت : مع إحترامي واعتزازي للإعلامي سيد علي ولكن اطلب منه وجميع الإعلاميين تحرى الدقة فى المعلومات والحكم بعد اكتمال الرؤية فى قضية استئجار الارحام بالكامل بعد حلقتين أن شاء الله.

وتضمنت الحلقة 16 من المسلسل مفاجأة، وهي قيام الدكتور أمير عادل الأستاذ الجامعي، الذي استأجر رحم شهد بعد وفاة الجنين داخل بطنها بإزالة رحمها عن عمد دون علمها، عقابا لها بعد وفاة الجنين.

يشارك روجينا في بطولة مسلسل “انحراف” عدد كبير من النجوم منهم، لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت.

ومنذ بداية عرض المسلسل واجه مطالبات بإيقاف عرضه بسبب وجود الكثير من المخالفات .

وتحدث أشرف زكي نقيب المهن الموسيقية خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “نجوم رمضان أقربلك”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أن بعض الأصوات التى تطالب بوقف مسلسلات رمضانية لبعض الأسباب المختلفة، مشيرًا إلى أن الدراما منذ بدايتها في مصر، دائمًا ما تتناول الموضوعات الموجودة على الساحة حاليًا.

وأكد أن الزمن الحالي يتسم بوجود مساحات من الحرية مفتوحة، وتعبير كل شخص عن رأيه، موضحا: مسلسل دنيا تانية لم يوقف، نحن نحترم الرأي والرأي الآخر ووجهات النظر المختلفة، ففي بلدنا تعودنا على وجود مساحة من الحرية والتعبير.

وعن حكم البعض على الأعمال الدرامية من الحلقات الأولى، شدد على أهمية التأني حتى متابعة باقي الأحداث، قائلًا إن الأمر معتاد في كل مسلسل وموسم.

وأوضح أن وقف عرض أي مسلسل يكون إما بحكم قضائي أو بقرار من الرقابة على المصنفات، مختتمًا: الهيئة عمرها ما منعت عرض أو وقفت مسلسل حتى هذا الوقت،و نشكر هيئة الرقابة ورئيسها على مجهودهم العظيم، لأنهم يتابعون كل المسلسلات والإعلانات المقدمة للجمهور .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى