غير مصنف

بعد طلب شيرين الشرطة لحسام حبيب.. والده يعلق

بعد تحرير الفنانة شيرين عبدالوهاب محضرًا ضد زوجها السابق حسام حبيب، بعدم التعرض لها وابنتيها؛ بعد توجهه إليهن في فيلتها.

حيث أبلغت شيرين الشرطة بتواجد زوجها السابق حسام حبيب في الفيلا محل سكنها بالشيخ زايد وطلبها أخذ تعهد على طليقها بعدم التعرض لها وابنتيها

وبسؤال حسام حبيب عن أقوال طليقته، برر تواجده بالفيلا بوجود اتفاق بينهما لإنهاء مشروع فني، وأنه لم يكن يعتزم التعرض لهن بأي أذى.

خرج والد الفنان حسام حبيب، فى تصريحات صحفية قائلاً: أن ما أثير حول تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب بلاغًا ضد نجله، تطلب فيه حمايتها بعد تدخلاته فى حياتها غير صحيح.

وأضاف، إن كل تلك الأخبار ما هي إلا مجرد شائعات مغرضة، معلقًا: كل ده أى كلام ومفيش حاجة حصلت.

وعن تواجد حسام حبيب في الفيلا الخاصة بـ شيرين عبد الوهاب لإنهاء مشروع فني قال : هيتواجد معاها إزاى في الفيلا وهما منفصلين.

وعلق سابقا في مواقع صحفية عن أنباء عودتهم: “شيرين وحسام لم يحاولوا العودة ، لأنهم لا يريدون أي ضغوط ، وأنا قدمت نصيحة لابني أنه يجب أن يأخد هدنة ويهتم بعمله، ويعود من جديد حسام حبيب بتاع زمان”.

وأكمل: “حسام كان موجه كل اهتمامه بشيرين أكثر من نفسه، بالرغم من أنها تريد له النجاح وأن يصبح نجم، ولكنه عنده إنكار للذات، ولكنه الآن منشغل بأعمال غنائية جديدة وقريب جدا يصدر ألبومه .

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى