تقارير و تحقيقاترياضة

فيريرا يستغل طمع “زيزو” لتخليص الزمالك من لعنة ستاد القاهرة

يستضيف الزمالك اليوم غريمة المحلي، فريق الإسماعيلي، في الساعة السادسة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.
يبحث البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، في لقاء اليوم عن تصحيح مسار الفريق ببطولة الدوري بعد سلسلة استنزاف النقاط في اخر مواجهتين بالبطولة، والتي كانوا أمام إنبي بثنائية، وطلائع الجيش بهدف نظيف.
سبق لفيريرا أن توج في فترة سابقة موسم 2014/2015 ببطولتي الدوري والكأس، مع الزمالك، والتي اعاده مرتضى منصور بعد إقالة كارتيرون، لتحقيق الثنائية، بعد خسارة المنافسة على دوري أبطال أفريقيا من الدور الأول.
يستغل فيريرا شغف الدولي المصري أحمد سيد ” زيزو”، في تعزيز صدارته بهداف الدوري في لقاء اليوم أمام الاسماعيلي، والتي غابت في بطولة الدوري من ثلاث مباريات سابقه.
يتصدر زيزو ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز، برصيد 11 هدف، ويأتي من خلفه مروان حمدي، مهاجم سموحة، ومابولولو مهاجم الاتحاد السكندري، برصيد 10 أهداف.
سبق لزيزو أن سجل في شباك الإسماعيلي، بالدور الأول من بطولة الدوري، والتي حسمها أبناء ميت عقبه، بهدفين دون رد، على استاد الإسماعيلية.
ويدخل الزمالك لقاء اليوم أمام الإسماعيلي، بكل أوراقه الرابحة، لتحقيق الفوز، لاقتناص الثلاث نقاط من المباراة، لتعزيز صدارته ببطولة الدوري، الذي يأتي بها برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة وحيده عن الوصيف، فريق بيراميدز.
وعلى الجانب الآخر يبحث الإسماعيلي عن مواصلة انتفاضه ببطولة الدوري، والتي تاخرت بشكل كبير في مطلع البطولة، وتأخر ترتيبه في الاخير، ويعود ويحسن مركز ل 16 برصيد 18 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى