فن ومنوعات

أصالة تعلن عن حفلها فى دولة قطر

أعلنت الفنانة أصالة عن حفلها فى دولة قطر وكتبت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات انستجرام:”في قطر رح نلتقي .. نعيد ذكرى لقاء قريب فات توحّدت فيه روحنا وصوتنا سوا ونحنا عم نردّد أغنيات إلنا معها أحلى الذكريات .. هاليوم رح يجمعني معكم حنعوّض أيّام فاتت ونكمّل مشوار صحبه حلوه من سنين بديناه.. مشتاقه وبعرف مشتاقين.

و أحيت المطربة المتألقة دائماً أصالة حفلها بالمملكة العربية السعودية المقام بمدينة جدة وسط حضور جماهيري كبير.

وشاركت كواليس حفلها ظهرت فيه برفقة زوجها حسن فائق وظهر تفاعل كبير من الجمهور أثناء تقديم أغنية جابوا سيرته وقاموا بالغناء معها.

وكتب أصالة:”بكل طلعه على المسرح بتفاجا بالرجال الصغار والبنات الصغار موجودين حافظين بيسمعوا ويعبروا بياخدوني معهم على عالمهم المليان طاقة وحب مندفع وتعبير جنوني..شكرا على هالرحلة اللى اخدتوني معكم فيها كون جزء من ذكرياتكم وجزء من طموحاتكم ونجاحكم..انتوا ببالي وقت اختيار اغنياتي وبحاول استشيركم فى خيالي واحس شو بتحبوا”.

يذكر أن أصالة احتفلت منتصف الشهر الجاري بعيد ميلادها،وهى من أهم مطربات الوطن العربي صنعت تاريخ حافل بإغنيات عاشت فى قلوب جمهورها ومحبيها امتلكت صوتا قوياً مليئاً بالأحاسيس والمشاعر.

ولدت أصالة في عائلة فنية حيث اكتشفها والدها مصطفى نصرى وقد بدأت الغناء وهى فى عمر سبع سنوات من خلال تقديم أغاني والدها وقامت بالغناء للأطفال في المناسبات الوطنية شاركت في غناء الأناشيد القومية، ثم قدمت أول ألبوماتها الغنائية”لو تعرفوا” عام 1993 والذي غنت فيه لكبار الملحنين ثم قدمت العديد من الألبومات الناجحة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى