فن ومنوعات

فعاليات اليوم الثالث لكورس مهارات التكوين البصري بمركز الثقافة السينمائية

صفاء عبد الرازق

أقام مركز الثقافة السينمائية ٣٦ شارع شريف التابع للمركز القومي للسينما برئاسة السيناريست زينب عزيز فعاليات اليوم الثالث لكورس( تنمية مهارات التكوين البصري )
لعدد ٦٠ متدرب من الفئات العمرية المتنوعة .
وكانت المحاضرة الثالثة لمدير التصوير بالمركز القومي للسينما مصطفي نبيل والمخرج مارمينا شلبي والمخرجة زينب مصطفي حيث أشاد المتدربين بالمحتوي الذي قاموا بشرحه وتوضيحه كما تم عرض عدد من مقاطع الأفلام للاسترشاد بها خلال المحاضرة التي استمرت لمدة ٤ ساعات متواصلة .

جدير بالذكر أن الكورس يأتي بالتنسيق مع إدارة الفنون بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بقيادة الأستاذ احمد سمك وذلك ضمن خطة أنشطة المركز القومي للسينما التي تهدف إلى نشر الثقافة السينمائية الهادفة.

ومن المقرر أن يستمر الكورس لمدة شهر بواقع ٤ ساعات أسبوعيا ويحاضر فيها كلا من مدير التصوير مصطفي نبيل والمخرج مارمينا شلبي والمخرجة زينب مصطفي

أشرف علي اللقاء و الفعاليات الكاتبة أمل عبد المجيد مدير عام مركز الثقافة السينمائية ٣٦ شارع شريف منسق الكورس أيمن سيد والمتابعة ريم رأفت ونجلاء إبراهيم .
جدير بالذكر أن جميع الفعاليات التي تقام بمركز الثقافة السينمائية ٣٦ ش شريف مجانية للجمهور.

صفاء عبد الرازق

صحافية حاصلة على بكالوريوس إعلام وحاصلة على دبلومة من إكاديمية الفنون قسم "تذوق"، حصلت على تدريب من وان أيفر برنامج النساء فى الاخبار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى