غير مصنف

عمرو أديب بعد تعادل الزمالك: “هيحصل إيه فى الكون لو الأهلي اتغلب”

علق الإعلامي عمرو أديب على نتيجة مباراة الأهلي والزمالك من خلال برنامج الحكاية المذاع عبر فضائية mbc مصر قائلاً: “هيحصل ايه لو الأهلي اتغلب” وأضاف فريق النادي الأهلي يملك حظاَ مميزاً وأنا لا اتحدث عن السحر لكنه يملك الحظ.

وأكمل يجب أن تتوفر روح لدي الجميع روح المثابرة والإصرار على المكسب وليس التماس الاعذار وقال عن تمريرة اللاعب أمام:” كان هيحصل ايه لو جات جول”

حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة الأهلي أمام غريمه الزمالك والتي أقيمت مساء اليوم الأحد على استاد السلام بالقمة 124 والمؤجلة من الجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده للنقطة 41 في المركز الثالث مع امتلاكه 3 مباريات مؤجلة، كما رفع الزمالك رصيده للنقطة 45 في المركز الأول.

تقدم الأهلي أولًا عن طريق مهاجمه محمد شريف في الدقيقة 12، وأردك أشرف بن شرقي التعادل للزمالك مع الدقيقة 68، ليضع شيكابالا الزمالك في المقدمة مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 76 ويتعادل صلاح محسن للمارد الأحمر في الدقيقة 80.
.

ونجح أشرف بن شرقي لاعب الزمالك في إدراك التعادل بعدما حول عرضية رائعة من شيكابالا في الدقيقة 68 .

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع مرر محمود شيكابالا كرة عرضية متقنة إلى إمام عاشور داخل منطقة الجزاء ليصوبها قوية وترتطم بعارضة محمد الشناوي وتحرم الزمالك من هدف ثالث.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من الوقت بدل الضائع أي أهداف لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى