فن ومنوعات

المخرج مجدي أحمد ضيف الإعلامية نسمهار الصغير في برنامج “ع الكنبة”

تستضيف الإعلامية نسمهار الصغير، المخرج مجدي أحمد علي في برنامجها الجديد الذي يحمل عنوان “ع الكنبة” علي “راديو فالسكة”، وذلك نهاية الشهر الجاري.

ويتحدث المخرج مجدي أحمد علي خلال الحلقة عن أحدث أفلامه ” 2 طلعت حرب” الذي طرح مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا وحصل علي العديد من الجوائز كما حصل هو أيضا علي جائزة الإخراج الكبري بختام مهرجان السينما الإفريقية والذي أقيم في المغرب منذ أسابيع قليلة، كما يكشف عن أعماله التي يحضر لها حاليا.

وفيلم «طلعت حرب2» عرض بمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية عرض عالمي أول، وهو من بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومن أبرزهم؛سمير صبري، محمود قابيل،، أحمد وفيق، سهر الصايغ، منة فضالي، وأحمد مجدي، ميدو عادل وشريف دسوقي، وهو من تأليف هنزادة فكري، وإخراج مجدي أحمد علي، وتدور أحداثه حول حكايات مختلفة داخل إحدى عمارات وسط البلد مع اختلاف الفترات الزمنية.

وكانت نسمهار الصغير قدمت مؤخرا برنامج “قعدة نجوم”  واستضافت خلاله نخبة كبيرة من نجوم الفن من أبرزهم “ريم البارودي ومحمد عز وراندا البحيري ومحمد ثروت والمخرج مجدي أحمد علي ومها احمد ومنة عرفة وعلي غزلان” واخرون.

وتعكف نسمهار حاليا علي التحضير لبرنامج تليفزيوني جديد علي احدي القنوات الكبيرة من المقرر الإعلان عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة عقب التعاقد  عليه بشكل رسمي والانتهاء من تحضيره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى