محافظات

برلماني: المؤتمر الجماهيري لمستقبل وطن رسالة حب الشعب السكندري للرئيس السيسي


نظم حزب مستقبل وطن بالإسكندرية مؤتمر جماهيري بالمدينة الشبابية في مدينة أبو قير بالإسكندرية، وذلك لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

حضر المؤتمر رئيس الحملة الانتخابات المستشار “محمود فوزي”، ولفيف من القيادات الحزبية والسياسية ونواب مجلسي الشيوخ والبرلمان.

من جانبه قال المهندس سامح الشيمي عضو مجلس الشيوخ والأمين العام المساعد بحزب مستقبل وطن بالإسكندرية أن المؤتمر جاء رسالة حب من قبل الشعب السكندري للرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدًا أن الشعب اختار الطريق الصحيح، ويدرك جيدا مخططات الغرب، وأننا نقف خلف القيادة السياسية وندعم قرارات رئيس الجمهورية.

وأضاف الشيمي أن شعبية الرئيس السيسي تزداد بكثرة نظرا لإخلاصه وحبه لوطنه، بالإضافة إلى رغبته الدائمة لوضع مصر والمصريين في المكانة التي تليق بهم، وتابع قائلًا: “هو من جعل شعار تحيا مصر يعلو ويردد بالعالم أجمع، الرئيس السيسي قام ببناء دولة جديدة”.

ولفت إلى أنه على الرغم من جميع التحديات التي تواجهه إلا أنه قام بعمل مشروعات البنية التحتية ومشروعات اقتصادية ضخمة، مؤكدا أنه لولا هذا الرجل لم ولن تتحقق تلك الإنجازات، مؤكداً أن المرحلة المقبلة هي مرحلة هامة في حياة الشعب المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى