غير مصنف

النقل الدولي واللوجستيات تنظم مسابقة “محمود السماك”

أعلنت شعبه خدمات النقل الدولي واللوجستيات بالغرفه التجاريه بالاسكندريه، عن تنظيم مسابقة اللواء محمود السماك لشباب النقل الدولى العلميه السنويه لهذا العام 2021 ، برعايه الشركه الهندسيه للحاويات “.

وأشارت الشعبه في بيان لها، أن التقديم بالمسابقه يشترط أن يكون يعمل لدي شركة من الشركات العضوة بالشعبة، بالاضافه إلي أن لا يتجاوز عمر المتسابق أو المتسابقة عن 30 عاما، وأن يكون المتسابق أو المتسابقة قد عمل بمجال Freight Forwarding لمدة سنتين على الأقل، اضافه إلي أن يكون المرشح من العاملين بأحدي الشركات أعضاء الشعبه.

واضافت الشعبه، أنه دعما للتوزيع الجغرافي فقد تقرر إشتراك الشباب من مختلف انحاء الجمهوريه من خلال مرشح بالمسابقه من الاسكندريه، واخر من منطقه القاهره، واخر من منطقه القناه و دمياط، حيث سيتم إختيار فائز واحد عن كل منطقة ثم يتم بعد ذلك إختيار فائز واحد من الفائزين الثلاثه على مستوى مصر و في حاله عدم تقدم أي مرشح من أحد المناطق يتم اختيار مرشح إضافي من المناطق الاخري.

وعن جوائز المسابقه قالت الشعبه، أنه سيتم تخصيص
جائزة مالية مجزية تقدر بخمسه وعشرين ألف جنيه للفائز الاول، وخمسه عشره الف جنيه
الفائز الثاني وعشرة آلاف جنيه للفائز الثالث، فيما سيتم تأهيل الفائزين لتمثيل الشعبه و مصر فى مسابقة (The Young International Freight Forwarder of the Year Award 2022).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى