فن ومنوعات

فى ذكرى رحيل هياتم.. اسمها الحقيقي وزيجاتها وقصة القصر

رحلت عن عالمنا فى مثل هذا اليوم الفنانة هياتم، والتي جمعت بين الرقص والتمثيل عانت كثيرا فى صراع طويل مع مرض سرطان القولون، وقد أجرت أكثر من عملية جراحية لإزالة الورم، الذى كان يعود مجدداً حتى هزمها لتودع العالم يوم الأربعاء 27 يوليو 2018.

نشاتها واسمها الحقيقي

ولدت هياتم في مدينة الإسكندرية في عام 1949، واسمها الحقيقي “سهير حسن”، بدأت الرقص في سن صغير بالأفراح وحفلات الزفاف بمحافظة الإسكندرية، ثم انتقلت إلى القاهرة للعمل في بالكازينوهات ،أول ظهور لها على شاشة السينما كان من خلال فيلم ” ثم تشرق الشمس”.

عرفت بعد ذلك بتقديم أدوار الإغراء ، كما ظهرت كراقصة فى العديد من الأفلام ثم قررت اعتزال الرقص والعمل فى مجال التمثيل.

أهم أعمالها

قدمت أكثر من عمل درامي حيث شاركت فى مسلسلات “زهرة وأزواجها الخمسة، الباطنية، عرفة البحر، المال والبنون الجزء الأول، ساحرة الجنوب، ستات قادرة، الشك، عرفة البحر، الرحايا، زمن عماد الدين، أوان الورد، الفرار من الحب، العمدة هانم، ابن موت وغيرها من الأعمال.

أهم أعمالها فى السينما “وراء الشمس، والبنات عايزة إيه، والرغبة، والقفل، والمتسول، احلى أيام العمر، الدرب الأحمر، غريب في بيتى، على بيه مظهر و40 حرامى، الصبر في الملاحات، قضية سميحة بدران وغيرها”.

حياتها الشخصية

تزوجت هياتم ثلاثة مرات وقد كانت إحدى وقالت فى بعض تصريحاتها أنها رفضت زيجات كثيرة كان بعضها من رؤساء دول وحكام، وعرض عليها هدية عبارة عن قصر في سويسرا من أحد الأثرياء الذين تقدم للزواج منها، لكنها رفضت.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى