غير مصنف

هنا الزاهد تتصدر مؤشرات البحث بعد حسم جدل الفيديو المنشور لها

تصدرت الفنانة هنا الزاهد مؤشرات البحث ، جاء ذلك بعد أن حسمت الجدل الذى أثير فى الساعات القليلة الماضية بشأن الفيديو المنتشر لها مع شاب يريد التصوير معها لكنها ترفض وتعنفه بشدة، مؤكدة أنه مشهد من مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، الذي عرض منذ فترة على القنوات الفضائية.

وقالت الزاهد، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إنّها لا تعرف أي فائدة يجنيها هولاء من وراء نشر هذا الفيديو، بعد هذه الفترة،وأضافت : « اللي معايا في المشهد ممثل ومصور الفيديو بموبايله ومنزله كإنه حقيقي، أنا مش فاهمة استفدت إيه إنك تطلع حد بطريقة مش حقيقية وتفهم الناس كده».

تعليقات الجمهور على هنا الزاهد

جاءت تعليقات الجمهور مؤيدة لما نشرته الزاهد ، حيث كتب لها أحدهم: «واضح جدًا مشهد من مسلسل»، وقال آخر: «حسبي الله ونعم الوكيل، متزعليش نفسك يا هنا».

وأضاف آخرون «حضرتك إنسانة محترمة أكيد مش هنصدق الكلام ده»، و«أنا صدقته في الأول لحد ما شفت المشهد ولما شفته حقيقي ظلمتك وقلت دي مغرورة ليه تعمل كده، ولما عرفت إنه تمثيل أصلا مفهمتش نزل إزاي كده».

يذكر أن اخر أعمال الزاهد هو فيلم “بحبك” الذي شاركت فى بطولته مع الفنان تامر حسنى و حمدي الميرغنى، هدى المفتي، مدحت تيخا، وعدد من الفنانين.

الفيلم تدور أحداثه حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، وأحداثه كوميدية في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة.

مرثا مرجان

رئيس قسم الفن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى