غير مصنف

قطع المياه لمدة 6 ساعات عن حى الوليدية وقرية منقباد في أسيوط

تعلن شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد عن بدء أعمال إحلال وتجديد محطة رفع صرف صحي الوليدية، وذلك لتأهيل شبكة المصافي ببيارة المحطة.

وبناءً على ذلك تنوه الشركة أنه سيتم قطع المياه عن حي الوليدية ومنقباد ولمدة 6 ساعات بدءً من الساعة الثانية عشر صباحا يوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022 م حتى الساعة السادسة صباحاً، لحين فك الشبك القديم من بيارة المحطة ، الانتهاء من أعمال تأهيل شبكة المصافي بمحطة رفع صرف صحي الوليدية والذي يتطلب إلي ايقاف محطة الوليدية المرشحة مما يؤدي إلي قطع مياه الشرب عن حي الوليدية وقرية منقباد مركز اسيوط . .
ولذا ترجو الشركة من السادة العملاء توقيع كافة تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الانقطاع، وتعلم الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/
والموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــCMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه .

ويطمئن اللواء أركان حرب المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة كافة المناطق المتأثرة أنه سوف يتم ارسال سيارات مياه شرب نقية لسد الاحتياج طوال فترة الانقطاع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى